الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الأرصاد: موجة الطقس البارد لن تنتهى الأحد المقبل وتوقعات بسقوط أمطار

المصدر: جريدة اليوم السابع 8/1/2015

 كتب إبراهيم حسان

قال الدكتور وحيد سعودى المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى خلال الساعات المقبلة، وأمطار غزيرة على محافظات الساحل الشمالى.

وأضاف الدكتور وحيد سعودى المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على فضائية "التليفزيون المصرى"، أن الطقس شديد البرودة سيمتد إلى فترة طويلة ولن يتوقف عند يوم الأحد المقبل، مشيرا إلى أن درجة الحرارة فى محافظة القاهرة وصلت إلى 7 درجات مئوية وستصل إلى 12 درجة مئوية فى وقت الظهيرة.

 وأوضح الدكتور وحيد سعودى المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاطا محدودا للرياح فى وسط القاهرة وهذا ما سيزيد إحساس المواطنين إلى الشعور بالبرودة. 

 

سوء الأحوال الجوية ورياح وعواصف شديدة بسوهاج

 

المصدر: بوابة الجمهورية 8/1/2015

سوهاج- مصطفى عبدالراضى   

واصلت موجة الطقس السيئ استمرارها منذ صباح أمس الأربعاء على جميع مراكزومدن محافظة سوهاج، حيث انخفضت درجات الحرارة والرياح المثيرة للرمال والأتربة على الطرق السريعة والصحراوية. 

جديربالذكرأن المواطنين بسوهاج يشعرون ببرودة قارسة فى المناطق المفتوحة، كما اشتدت قوة الرياح المتوقعة على معظم المناطق والتى وصلت إلى حد العاصفة أحياناً فيما أختفت مظاهرالأحتفال بعيد القيامة المجيد بالمحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع